Uncategorized

فتحي جمال يشارك في مجموعة CAF للدراسات الفنية TSG

بصم الإطار الوطني فتحي جمال على حضور متميز في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تحتضنها الكوت ديفوار حيث شارك في تحليل المباريات وإعداد تقارير تقنية على المدربين المشاركين في هذه التظاهرة وذلك كعضو في اللجنة الفنية للبطولة و خبير لدى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم CAF و خبير لدى الاتحاد الدولي FIFA.
و يولي فتحي جمال الذي يشغل منصب مدير تكوين الاطر بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اهتماما كبيرا لرياضة كرة القدم بالاقاليم الجنوبية حيث أشاد بالعمل الذي يقوم به الإطار الوطني المامي السملالي المسؤول عن تكوين المدربين للعصب بالجهات الجنوبية الثلاث.
و يرى أن تطوير كرة القدم بالجنوب يتطلب تضافر جهود جميع الأطراف من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى الأندية والمدربين واللاعبين
وشارك فتحي جمال في مهمة تحليل المباريات رفقة خبراء في الكاف، حيث قام بإعداد تقارير تقنية على المدربين المشاركين في هذه التظاهرة والوقوف على مناهجهم التكتيكية، وضبط طرق واستراتيجيات مدربي المنتخبات في الكان.
كما أنه يعتبر من أبرز الخبراء في مجال كرة القدم على المستوى الوطني والقاري والدولي، حيث يشغل عدة مناصب هامة من بينها:
• مدير التكوين بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم
• خبير لدى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم CAF
• خبير لدى الاتحاد الدولي FIFA
ويعتبر حضور فتحي جمال في كأس الأمم الإفريقية واهتمامه بتطوير كرة القدم بالجنوب تأكيدا على التزامه بتطوير كرة القدم المغربية على جميع المستويات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى