Uncategorized

نجاح باهر لمنافسات كأس العرش للفول كونتاكت لمنتخبات العصب بكلميم

بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ والمواي طاي والصفات والرياضات المماثلة ورؤساء العصب المشارة ومجموعة من المسؤولين بالمدينة والوجوه الرياضية المعروفة على الصعيد المحلي والوطني أسدل الستار على منافسات كأس العرش الخاصة بفرق العصب الجهوية للفول كونتاكت التي احتضنتها القاعة المغطاة بالواحة الرياضية بكلميم على مدار أيام 22-23-24 دجنبر 2023.
وتمكن منتخب عصبة الدارالبيضاء-سطات خلال هذه المنافسات من انتزاع لقب كأس العرش في فئة الذكور بعد حصوله على أربع ميداليات ذهبيتين وواحدة فضية وأخرى نحاسية فيما توج منتخب عصبة الوسط لفئة الإناث بطلا بعد أن نال خمس ميداليات ذهبيتين و3 ميداليات فضية.
وعرفت هذه التظاهرة الرياضية التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ والمواي طاي والصفات والرياضات المماثلة بتعاون مع عصبة كلميم وادنون مشاركة 11 عصبة في أسلوب الفول كونتاكت لفئتي الذكور والإناث حيث تشكل منتخب الذكور من ستة أوزان (54، 60، 67، 75، 81، 91) في حين تشكل منتخب الإناث من خمسة أوزان (48، 52، 56، 60، 65).
ويتعلق الأمر بعصب كلميم -وادنون فاس -مكناس سوس – ماسة طنجة – تطوان-الحسيمة مراكش-آسفي درعة- تافيلالت الدارالبيضاء- سطات عصبة الغرب عصبة الوسط بالإضافة إلى منتخب جمعيات جهة بني ملال -خنيفرة (أ) ومنتخب جمعيات جهة بني ملال خنيفرة (ب) وكذا منتخب جمعيات العيون -الساقية الحمراء -الداخلة.
تجدر الإشارة أن المنافسات انطلقت يوم السبت الماضي انطلاقا من دور الثمن حيث عرفت منافسة قوية بين البطلات والأبطال المشاركين والذين يمثلون منتخبات 11 عصبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى