Uncategorized

حفل تنصيب رجال السلطةالجدد بإقليم كلميم.


أشرف السيد “الناجم بهي” والي جهة كلميم وادنون صباح اليوم الجمعة 18 غشت 2023 بمقر عمالة عمالة إقليم كلميم على حفل تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم بالإقليم و ذلك في إطار الحركة الانتقالية الواسعة في صفوف رجال السلطة التي أعلنت عنها وزارة الداخلية مؤخرا تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده و الرامية إلى تحقيق فعالية أكبر و ترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة من خلال تكريس معايير الكفاءة و الاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية .
وخلال مراسم هذا الحفل حث السيد” محمد الناجم أبهي ” جميع رجال السلطة على التحلي بمزيد من الجدية والتفاني في القيام بمهامهم وفق مقاربة تشاركية من أجل الاستجابة لاحتياجات وانشغالات المواطنين.
كما نوه بالمجهودات التي قام به رجال السلطة المغادرون في معالجة عدد من الملفات و المشاريع التنموية و الاجتماعية.

و هم حفل تنصيب رجال السلطة الجدد السادة :
السيد محمد الطراشي رئيس قسم الشؤون الداخلية لولاية جهة كلميم وادنون.

ياسين عليلو قائد نائب رئيس قسم الشؤون الداخلية
محمد الخشاني رئيس دائرة كلميم
كريم بن عيسى قائد قيادة بويزكارن
كمال أخي قائد قيادة إفران الأطلس الصغير دائرة بويزكارن
محمد شملال قائد ملحقة ادارية بإقليم كلميم
شفيق الشرادي قائد ملحقة ادارية بإقليم كلميم
إبراهيم النعماني قائد ملحقة ادارية بإقليم كلميم
عبدالله الجرموني قائد ملحقة ادارية بإقليم كلميم.

وضمت حركة التنقلات التي اعلنت عنها وزارة الداخلية رئيس الشؤون الداخلية لولاية جهة كلميم وادنون نوفل الشكراوي الذي نقل في نفس المنصب الى عمالة مقاطعات آنفا بالدرالبيضاء فيما تم تنقيل نائب رئيس الشؤون الداخلية لولاية جهة كلميم وادنون معتصم الى اقليم لفقيه بن صالح قائد قيادة

ايضا انتقال قائد المقاطعة الأولى بكلميم المهدي بيمو بذات المنصب الى العاصمة الرباط بالإضافة لإنتقال قائد المقاطعة الرابعة بكلميم مع ترقيته لمنصب باشا بالرباط ثم انتقال قائد المقاطعة الثالثة بكلميم العثماني بذات المنصب الى اقليم افران.

الحركة بجهة كلميم وادنون شملت أيضا انتقال قائد المقاطعة الثانية بكلميم مصطفى خصال بذات المنصب الى اقليم الصويرة بالإضافة لإنتقال حميد بوحزام باشا دائرة كلميم الى اقليم سيدي سليمان في نفس المنصب لدائرة القصيبية.

كما انتقل قائد قيادة تكانت بذات المنصب الى إقليم مراكش قيادة حربيل فيما جرى تنقيل وترقية قائد قيادة إفران الأطلس الصغير بدائرة بويزكارن الى رئيس دائرة باقليم سيدي إيفني.

حضر هذا الحفل كل من السادة رؤساء المجالس المنتخبة وبرلمانيي الجهةو السيدة و السادة رؤساء الجماعات الترابية و أعضاء الغرف المهنية و رؤساء المصالح اللاممركزة و الأمنية و المنتخبين و رجال السلطة المحلية و فعاليات من المجتمع المدني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى